تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد آخر إصدار

تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد آخر إصدار

تحميل وتنزيل وتحديث واتساب للأعمال WhatsApp Business 2.22.9.78 الرسمي لأجهزة الأندرويد آخر إصدار 2022 يتيح لك "تطبيق واتساب للأعمال بيزنس الجديد للأندرويد" الترويج لنشاطك التجاري من خلال التواصل مع زبائنك بطريقة فعالة مما يساعدك على تطوير نشاطك التجاري ويساهم في ازدهاره وهو أفضل نسخة واتساب لأصحاب الأعمال.

السلام عليكم متابعي وزوًار مدونة أندرو ويب ، أقدم لكم اليوم تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business الرسمي للأندرويد آخر إصدار 2022 وهو تطبيق يمكنك تنزيله مجاناً وقد صممته شركة واتساب نفسها ليلبي احتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة من خلال هذا التطبيق يمكن لأصحاب الأعمال التجارية التواصل بسهولة مع زبائنهم باستخدام أدوات تساعد على إرسال الرسائل آلياً وتصنيفها والرد عليها بسرعة وهو تطبيق واتساب للأعمال بيزنس WhatsApp Business أحدث إصدار مجاناً لأجهزة الأندرويد ويمكنك في واتساب للأعمال 2022 الردود السريعة تمكنك من حفظ الرسائل التي ترسلها مراراً وإعادة استخدامها للإجابة على الأسئلة المتكرر في وقت قصير ويمكنك من أرسال إجابات فورية عبر برنامج واتساب للأعمال الجديد تسمى بالرسائل الآلية ويمكنك من تحميل واتساب للأعمال برابط مباشر من أسفل المقال.
تحميل واتساب للأعمال Whatsapp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد آخر إصدار
تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد آخر إصدار

مزايا ومميزات تطبيق واتساب للأعمال بيزنس Whatsapp Business الجديد آخر تحديث:

  • ملف التعريف أنشئ ملفاً تعريفياً لنشاطك التجاري من خلال تحديد عنوان النشاط وفئته وموقعه والمعلومات اللازمة للاتصال بك.
  • أدوات المراسلة كن متفاعلاً مع زبائنك من خلال الرد عليهم بسرعة باستخدام خاصية تنبيه خارج ساعات العمل لإرسال رسالة ممكنة عندما تكون غير متوفر أو باستخدام رسالة الترحيب لإرسال رسالة تعريفية لزبائنك في أول تواصل لك معهم.
  • دعم لاستخدام الخط الأرضي يمكنك استخدام خط هاتف أرضي لتطبيق واتساب للأعمال للتواصل مع زبائنك ما عليك سوى اختيار اتصل بي أثناء عملية تفعيل رقمك لكي يصلك اتصال هاتفي منا نزودك من خلاله بكود التفعيل.
  • استخدام واتساب مسنجر و واتساب للأعمال يمكنك الآن استخدام كلاً التطبيقين على جهاز واحد، إلا أن كل تطبيق يستوجب استخدام رقم هاتف مختلف عن الآخر.
  • واتساب ويب يمكنك الرد بشكل أسرع على رسائل زبائنك من خلال استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر.
  • يتضمن واتساب للأعمال الخصائص المعروفة في واتساب مسنجر كإمكانية إرسال ملفات الوسائط وإجراء مكالمات واتساب محلياً ودولياً واستخدام الدردشات الجماعية وغيرها من الخصائص العديدة ويمكنك أيضاً تنزيل واتساب الذهبي.

المميزات الجديدة واتساب للأعمال 2022 للأندرويد آخر إصدار - WhatsApp Business 2.22.9.78:

  • إصلاح أمني للثغرة CVE-2022-3568.
  • خصائص جديدة في واتساب ويب. يمكنك الآن رؤية مؤشرات التصنيفات والفرز بحسب التصنيفات عبر أيقونة الفرز بقائمة الدردشات في واتساب ويب . الفرز بحسب الرسائل غير المقروءة أو المجموعات أو قوائم الرسائل الجماعية ليس متوفراً حالياً في واتساب ويب.
  • مشاركة الروابط القصيرة (wa.me/your_number) . يمكنك إنشاء روابط قصيرة ومشاركتها مع زبائنك لتُسهل لهم بدء دردشة معك.

شرح تطبيق واتساب للأعمال للأندرويد 2022 آخر إصدار WhatsApp Business:

الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب للأعمال الرسمي للأندرويد برابط مباشر:

تحميل واتساب للأعمال Whatsapp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد آخر إصدار
تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد آخر إصدار

تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business 2.22.9.78 الرسمي للأندرويد أحدث إصدار





في النهاية أود شكر الجميع على متابعة المقال حتى الأخير و أتمنى أن أكون أفدتكم قدر الإمكان بما كتبت من مقالات سابقة ، و لا تبخلوا بعمل تعليق تحفيزي و مشاركتنا بكل أفكاركم ، دمتم في رعاية الله.
مدونة أندرو ويب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-